خمسة تجارب يمكنك الاستمتاع بها مع زملائك في العمل: بينتبول و كارتينج وسرقة المتحف والمزيد غير ذلك

انضم لفعالية مثيرة للحماس بعد يوم عمل طويل, جمعنا لك خمس تجارب رائعة لبناء فريقك الخاص عشان تعيش مع .زملائك متعة روح الفريق في كل الفعاليات

 

فيرستيمنت: تجربة بينتبول متكاملة

راح تحصل على 100 كرة ملونة فقط عشان كذا احسبها صح!

فيرستيمنت توفر لك البينتبول و هي لعبة حربية لإطلاق النار بشكل حماسي بإستخدام كرات ملونة، فعالية رائعة للعائلات والأصدقاء اللي يحبون المغامرة , نرحب فيكم جميعا في بينتبول نساء ورجال.

.يبدأ سعر الحجز من 85 ريال سعودي

 

سباقات كارتينج عالية السرعة مع فن اكستريم

هل انت من عشاق المغامرة و الحماس؟!  فن اكستريم هو مركز الصدارة لكل فعاليات الكارتينج موجود بس عشان تشبع شعورك بالمغامرات وتعيش أعلى مراحل المتعة مع الكارتينج  في مسار سباق يبلغ طوله 1500 متر, تجربة مثالية برعاية فن اكستريم و ترحب فيكم جميعا رجال ونساء حتى الأطفال نستقبلهم بكل الحب, لا تفوت الفرصة! 

.يبدأ سعر الحجز من 90 ريال سعودي

لعبة سرقة المتحف

عندك 60 دقيقة بس عشان تنفذ أخطر مهمة سرية في العالم! في هذي التجربة راح تستخدم أقوى مهاراتك في التخطيط والتنفيذ لأنك راح تقتحم متحف الرانكل الأسباني وتخترق أنظمة أمنية معقدة عشان تسرق أثمن ألماسة بدون ما تترك أي دليل على وجودك, هل تظن أن الأمر ممكن يكون سهل وتنفذ مهمتك بكل دهاء؟ 

.يبدأ سعر الحجز من 299.2 ريال سعودي

 منتزه الشلال الترفيهي

معروف أن المنتزهات الترفيهية تعتبر طريقة منعشة للاستمتاع, عشان كذا  يعد منتزه الشلال الترفيهي وجهة مثالية لقضاء الأوقات الممتعة لأنه مجموعة متنوعة من الأنشطة الحماسية مثل التزلج على الجليد، وركوب القوارب حول البحيرة, و قطار الموت وأكثر من كذا بكثير, بالإضافة إلى انك راح تستمتع بالعشاء في مطاعمهم المتنوعة كالمطاعم الصينية واللبنانية.

.يبدأ سعر الحجز من 30 ريال سعودي

مارس رياضة الكريكت في ملعب مزود بالكشافات

الكريكت هي رياضة جماعية رائعة, راح تستمتع بلعبها في ملعب مغطى بالشبكة مع زملائك في العمل, ولا تشيل هم إذا كنت لسى مبتدئ لأن هالتجربة مرنة و موفرين لك جلسات التدريب صباح ومساء, و من خلال توفير الإضاءة المناسبة على أرض الملعب راح تقدر بكل سهولة واريحية انك تمارس رياضة الكريكت الممتعة حتى في الليل, وهذي الرياضة متاح لك ممارستها كل يوم من أيام الأسبوع باستثناء يوم الثلاثاء.

.يبدأ سعر الحجز من 120 ريال سعودي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *