الصيف في الرياض: مغامرات في البرية، ركوب الدراجات، مطاعم راقية، سفاري، التحليق بالمناطيد وأكثر من ذلك

موسم الصيف في الرياض: مغامرات الحياة البرية، وركوب الدراجات، و المطاعم الفاخرة، ورحلة سفاري، والقفز المظلي، والعديد من الأنشطة الأخرى.

اقضي إجازتك الصيفية بالمتعة والمغامرة التي ليسا لها حدود واللحظات التي لاتنسى في الرياض, واكتشف الكثير من الغامرات المسلية و التجارب المفعمة بالحيوية والنشاط , مع هلا يلا استمتع بالفعاليات الرائعة التي تغير مفهومك للصيف و الحياة .

 

  1. سفاري متكاملة ليوم كامل مع حديقة نوفا للحياة البرية

إذا كنت من محبين الحيوانات انطلق في مغامرة لا تُنسى إلى حديقة نوفا للحياة البرية الرائعة ، واللي تبُعد 80 كيلومترًا فقط من الحي الدبلوماسي في الرياض. هناك يمكنك مشاهد الحيوانات  مثل الحمار الوحشي والفيل والزرافة والفهد , تجول بحريه خلال رحلة سفاري الشيّقة ثم انطلق في جولة سياحية ساحرة عبر المناظر الصحراوية لاكتشاف منتجع نوفا للقولف وللفروسية والمشي في نوفا الساحرة. جهِز كاميرتك واحجز مقعدك لهذه الرحلة الممتعة واصنع  ذكريات جميلة في المكان الذي يستقطب الكثير من الزوار.

تبدا الأسعار من 1000 ريال.

 

2.  جولة ركوب الدراجات في الدرعية مع سبيدز رانتال Speeds Rental

اطلق العنان للمغامر الذي بداخلك وانطلق في رحلة رائعة لركوب الدراجات مع شركة سبيدز للتأجير في الدرعية. وذلك يمكنك من خلالها رؤية تراثها الثقافي الغني و المناظر الخلابة على طول واحة وادي حنيفة، وشاهد جمال الدرعية الساحرة عبر درجاتك مماّ سيجعلك تتوق لزيارتها مرة أخرى.

تبدأ الأسعار من 40 ريال سعودي.

 

3. متع حاسة التذوق في مطعم سوليا

إستمتع بتناول الطعام الشهي في مطعم سوليا والذي يقدم قائمة من الأطباق اللذيذة والمستوحاة من البحر الأبيض  المتوسط، ويتميز المطعم بطهاة ذو كفاءة وخبرة عالية في إعداد مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية بما في ذلك اللحوم المشوية والمأكولات البحرية والأكلات النباتية المتنوعة و يمتاز المطعم  بالديكورات الأنيقة التي تجعلك تعيش أجواء جميلة مع أحبابك.  

 

4.  دوس كارتينج 

أطلق شغفك بالسرعة والجرأة على تحدي السباق بالسيارات الكهربائية في دوس كارتنج، المضمار المتعدد الطوابق الرائد في الرياض، حيث يمكنك المنافسة مع هواة سباقات السيارات الآخرين والوصول إلى أقصى سرعات وخلق ذكريات عائلية لا تُنسى في هذه المغامرة المثيرة والشاملة والمناسبة للمشاركين من جميع الأعمار والجنسين.

الأسعار تبدأ من 119 ريال سعودي.

 

5. مخيم النجدية: التزلج على الرمال ، هايكينج ، موسيقى، عشاء وأكثر من ذلك بكثير

عش تجربة مثيرة ولا تُنسى في مخيم نجدية، الواقع على بُعد 95 كم من الرياض، حيث يقدم غازي تورز مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل ركوب الرمال، رحلات سيارات الباجي، قيادة الدراجات في الكثبان الرملية والهايكنج، تليها فترة استراحة ووجبات خفيفة وعشاء وعروض موسيقية، بالإضافة إلى خيار البقاء ليلة واحدة لتجربة فريدة مع وجبة إفطار مجانية.

الأسعار تبدأ من 300 ريال سعودي.

 

 

6. دروس ركوب خيل احترافية مع اسطبل السلطان 

انطلق واستكشف متعة ركوب الخيل في الرياض في اسطبل سلطان، حيث ستتعلم مهارات ركوب الخيل ورعاية الخيول العربية والإنجليزية وتعزيز الثقة بالنفس في الهواء الطلق.

الأسعار تبدأ من 1,200 ريال سعودي.

 

7. تجربة ريف الرياض 2 

 

اهرب من صخب المدينة وانطلق في مغامرة خلابة في ريف الرياض، حيث ستغمر نفسك في جمال الطبيعة الهادئة، وتستكشف مزارع الأشجار والحدائق الخضراء الجميلة، وتستمتع بأنشطة مثل ركوب الخيل وركوب الدراجات الجبلية والمشي، مما يتيح لك الاسترخاء في جو هادئ في الريف، والتقاط صور خلابة، والاستمتاع بيوم منعش في الهواء الطلق تحت ظل الأشجار الخضراء المريحة.

الأسعار تبدأ من 920 ريال سعودي.

8.  هايكينج الطوقي 

اكتشف جمال وسكينة الطبيعة في الرياض من خلال رحلات المشي لمسافات طويلة بإرشاد خبراء، حيث ستصنع ذكريات لا تُنسى في وسط المناظر الخلابة التي ستسحر قلبك وروحك.

الأسعار تبدأ من 897 ريال سعودي.

9. مغامرة الطيران الشراعي المعلق: شاهد المناظر الخلابة من المرتفعات

ارتقِ بحواسك مع مغامرة مشبعة بالأدرينالين تأخذك إلى السماء فوق الرياض، حيث تستمتع بمناظر جوية خلابة للمناظر الطبيعية الرائعة، من المزارع الخضراء النضرة إلى الكثبان الرملية المتدحرجة، في تجربة لا تُنسى تستغرق من 10 إلى 12 دقيقة وستتركك في حالة من الذهول.

الأسعار تبدأ من 345 ريال سعودي.

ارتقِ بصيفك إلى آفاق جديدة مع تجاربنا المذهلة، حيث تخرج من منطقة الراحة الخاصة بك وتغمر نفسك في عالم مليء بالمرح المثير واللحظات التي لا تُنسى والتي ستعيد تعريف طريقتك في الاستمتاع بالموسم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *